الامل مـــدير المنتدى الفنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
عدد المساهمات : 19301 رصيد نقاط : 51953 رصيد حسابك فى بنك نور : 577 تاريخ التسجيل : 08/11/2009 البلد : مصر
بطاقة الشخصية عـــائلــة نــــــــــور: 50
| موضوع: هل أنت السيد بيرجر sind sie herr berger الأربعاء مارس 24, 2010 1:12 pm | |
| هل أنت السيد بيرجر sind sie herr berger
عفوك(معذرة) verzeihen sie هل أنت السيد بيرجر sind sie herr berger كلا nein أوه,السيد بيرجر معه أيضا زهرة,هذه الزهرة oh,herr berger hat auch eine blume,diese blume
آه,هل لديك موعد ah,sie haben eine verabredung? موعد,اه,نعم verabredung,o ja لدي موعد eine verabredung ich habe
ولكنني لست السيد بيرجر aber ich bin nicht herr berger عفوك(معذرة) verzeihen sie هل هذا المقعد ما زال خاليا ist dieser platz noch frei للاسف كلا,انه مشغول leider nein<er ist besetzt عفوك(معذرة) verzeihen sie هل هذا المقعد ما زال خاليا ist dieser platz noch frei نعم هذه المقاعد ما زالت خالية ja,bitte,diese pläze sind noch Frei شكرا,منتهى اللطف danke,sehr freundlich ماذا ترغب يا سيدي sie wünschen ,mein herr? انني جائع ich bin hunger ماذا لديكم للاكل was haben sie zu essen تفضل ,ها هي قائمة الطعام؟ hier bitte ,die speisenkarte اوه هذا صعب oh,das ist schwer خذ شريحة من لحم العجل مع سلطة nehmen sie kalbsschnitzel mit salat نعم انها جيدة جدا ja,es ist sehr gut حسنا ياسيدي ماذا ستاخذ nun mein herr ,was nehmen sie شريحة من لحم العجل مع سلطة kalbsschnitzel mit salat وللشرب؟ und zu trinken ماذا لديكم للشرب was gibt es zu trinken لدينا بيرة ونبيذ وعصير فاكهة wir haben bier .wein,fruchtsaft وليموناده ومياه معدنية lemonade,mineralwasser
مياه معدنية من فضلك ,bitte mineralwasser ,
عفوك(معذرة) verzeihen sie هل أنت السيد بيرجر sind sie herr berger كلا لست السيد بيرجر nein,ich bin nicht herr berger ولكن لديك زهرة aber sie haben eine blume كلا ليست لدي زهرة nein ,ich habe keine blume كما انني لست السيد بيرجر ,ich bin nicht herr berger aber,
هل هذا هو السيد ist das der herr نعم انه هو ومعه الزهرة ja,das ist er,er hat die blume مرحبا نهارك سعيد ,تعال hallo,guten tag,kommen sie خذ مقعدك nehmen sie platz من فضلك ماذا ناكل bitte,was essen sie ماذا تشرب was trinken sie لا اعرف-كاس بيرة ich weiss nicht –ein bier حضرة الجرسون herr ober شريحة اخرى من لحم العجل noch ein kalbsschnitzel سيد بيرجر كيف حالك herr berger,wie geht es ihnen شكرا بخير danke gut ولكنني لست السيد بيرجر aber ich bin nicht herr berger لنشرب نخب صحتك prost,auf ihr who
حضرة الجرسون herr ober الحساب من فضلك bitte,die rechnung تريد ان تدفع؟الحساب كله zahlen?alles zuzammen? كلا,كلا,كلا nein,nein,nein بلى,بلى,بلى doch,doch,doch كلا انك ضيفي nein,sie sind meine gast كلا انتم ضيوفي nein,sie sind meine gäste اثنتان,كلا اربع شرحات من لحم العجل وثلاث كؤوس من البيرة هذا يجعل الحساب zweimal,nein,viermal,kalbsschnitzel,drei bier,das macht
من فضلك,هل معك ولعة ؟ bitte,haben sie feuer? ولعة feuer ولعة feuer اوه,ولعة,نعم نعم,تفضل oh,feuer,ja ja,bitte انت لست من هنا sie sind nicht von hier كلا انني غريب هنا ich bin fremd hier انني اجنبي ich bin ausländer انني تاجر مصدر ich bin exportkaufmann هكذا اذن ach so لدي موعد ich habe eine verabredung السيد ريكاردو herr Ricardo السيد بيرجر herr berger
| |
|
جنة عضو ذهبى
عدد المساهمات : 828 رصيد نقاط : 7364 رصيد حسابك فى بنك نور : 183 تاريخ التسجيل : 05/01/2010
| موضوع: رد: هل أنت السيد بيرجر sind sie herr berger الخميس مارس 25, 2010 3:24 am | |
| | |
|